Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تمهيدٍا لتخلي موردوخ عن جميع مناصبه:

تمهيدٍا لتخلي موردوخ عن جميع مناصبه:
تعيين أندرو نايت رئيساٍ لجريدتي «تايمز» و»صنداي»
< عيِن إمبراطور الإعلام العالمي روبرت موردوخ أندرو نايت رئيسٍا لجريدتي «تايمز» و»صنداي تايمز» المملوكتين لمؤسسته الإعلامية العملاقة «نيوز إنترناشونال». ويأتي هذا كخطوة على طريق تخلي موردوخ عن جميع مناصبه الحالية في المؤسسة. واتخذ موردوخ هذه الخطوة في التوقيت الحالي نظرٍا لكونه على وشك الاستقالة من منصبه كرئيس لشركتي «نيوز كوربورشن» و»فوكس إنترتاينمنت» المكونتين لـ» نيوز إنترناشونال» كما أنه سيتخلى عن جميع المناصب التي يتقلدها في الوقت الحالي في الصحف والمؤسسات التابعة للمؤسسة.
وقد عمل أندرو نايت مع موردخ كمدير عمليات نشر في الفترة ما بين العامين 1990 و1994 كما أن رجوع نايت إلى حي وابينج في لندن حيث تقع إدارة مؤسسة موردوخ ليست بجديدة عليه حيث عمل في إدارة المؤسسة الصحافية الرائدة «نيوز إنترناشونال» على مدار 20 عامٍا وكان واحدٍا من اثنين من أكثر المديرين قوة وكفاءة حيث اعتمد عليه مرودوخ في التوسعات الاستثمارية الخاصة بشركاته وصحفه وجميع أعماله.
وعلى مدار تلك الفترة حقق نايت الكثير من الإنجازات على رأسها «منتدى صندوق معاشات أوثوريتي» أما المدير الثاني فهو رود إيدنجتون أسترالي المولد الذي ترأس شركة الخطوط الجوية البريطانية.
وعن نايت يقول مرودوخ «إنه من الخبرات النادرة التي تتمتع ببعد النظر كصاحفي ومدير تنفيذي وسيمثل إضافة كبيرة إلى «تايمز» و»صانداي تايمز» كما أنه قادر على أن يقودهما إلى النجاح في مواجهة التحديات الماثلة أمامهما ويساعد الصحيفتين على تحقيق جميع الإنجازات المستقبلية التي تنتظرهما». ومن المقرر أن يتقلد نايت منصبه كمدير تنفيذي للصحيفتين في الاجتماع السنوي العام بالشركة المزمع عقده في السادس عشر من أكتوبر 2012م..>

Share

التصنيفات: منوعــات

Share