Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

خوان لابورتا الرئيس السابق للنادي الكاتالوني: بعنا قميص برشلونة للقطريين مقابل «طبق من العدس» !!

واصل الرئيس السابق لنادي برشلونة الأسباني خوان لابورتا اطلاق سلسلة تصريحاته النارية التي دأب على توجيهها لرئيس النادي – حالياٍ – ساندرو روسيل وطاقم إدارته من حين إلى آخر وفي كل مرة يتخد – لابورتا – موضوعاٍ لتوجيه أسهم انتقاداته للإدارة الحالية للبرشا مرة لسبب تراجع نتائج الفريق محلياٍ وأخرى لاخفاقه في دوري أبطال أوروبا.. إلخ..

 

لكن السيد خوان لابورتا – هذه المرة – وجد ثغرة أو «هفوة» ربما تكون نقطة انطلاق باتجاه الاطاحة بولاية الرئيس روسيل ومجلس إدارته وهو الذي لم يمض على توليه مقاليد الأمور على رأس مجلس إدارة النادي الكبير أكثر من عام ونصف العام !

 

شعار «البرشا» بسعر التراب !

 

أما عن الثغرة التي وجد فيها لابورتا المدخل لكي يصوب منها طلقات «نقده» اللاذع للرئيس الذي خلفه في قيادة برشلونة ساندرو روسيل فقد تمثلت في مضمون أو «قيمة» الصفقة «الإعلانية» الخاصة بحقوق بيع وتسويق «القميص» الذي يرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة حيث منحت إحدى الشركات القطرية الحقوق الحصرية لوضع شعارها «قطر فأندويشن» على قمصان لاعبي الفريق الكاتالوني ولمدة خمس سنوات مقابل مبلغ «061» مليون دولار فقط !

 

والمبلغ كان محط سخرية الرئيس السابق للنادي خوان لابورتاالذي اعتبر أن مجلس الإدارة الحالي بقيادة ساندرو روسيل باع قميص نادي برشلونة مقابل ثمن «بخس» وبسعر التراب «على حد تعبير لابورتا» في التصريح الذي أطلقه عبر إحدى الإذاعات المحلية التي تبث برامجها في أقليم كاتالونيا معقل نادي برشلونة بل وصل تهكم السيد لابورتا على قيمة الصفقة المادية ومدتها الزمنية إلى القول: بفضل السيد روسيل وفريق التسويق بالنادي «بعنا قميص برشلونة لقطر مقابل طبق من العدس» !!

 

الجدير بالذكر أن فريق كرة القدم بنادي برشلونة المدجج بكوكبة من نجوم كرة القدم العالميين ميسي تشافي أنيستا فابريغاس داني الفيس بويول بيكيه وغيرهم سجل تراجعاٍ ملحوظاٍ في الموسم الكروي المنتهي 1102 – 2102م فقد انتزع منه غريمه التقليدي ريال مدريد لقب «الليغا» الدوري الاسباني الذي ظل مع البرشا في المواسم الثلاثة الأخيرة كما ودع دوري أبطال أوروبا بخروجه في نصف النهائي أمام تشيلسي الانجليزي وكان فوزه بكأس ملك أسبانيا هو الإنجاز المتواضع الذي حفظ به برشلونة موسمه السيء! كما رحل عنه المدرب الشاب بيب جوارد يولا بعد «4» سنوات رائعة حقق خلالها «41» بطولة للفريق الكاتالوني وحل بدلاٍ عنه المدرب المساعد له تيتوفينالوفا..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share