Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نيابة الأموال تسلم شبكة الري المنهوبة في الحصبة للوحدة الحقلية

استلمت الوحدة الحقلية الشمالية التابعة لمشروع الحفاظ على المياه الجوفيه والتربة الأحد الماضي الكميات المسروقة من شبكات الرئ والمنهوبة من منطقة الحصبة البالغة أكثر من 500لفة مختلفة الأحجام والأنواع والتي ضبطت من قبل رجال البحث الجنائي بأمانة العاصمة أثناء أحداث الحصبة.

 

وأوضح الأخ محمد شمس الدين عضو نيابة الأموال العامة الابتدائية بأمانة العاصمة ان النيابة سلمت الوحدة الحقلية عبر مندوبها الكمية المنهوبة وذلك بعد ان استكملت النيابة التحقيقات اللازمة تمهيداٍ لإحالة المتهمين فيها الى المحكمة .

 

إلى ذلك شرعت نيابة الأموال العامة بالتحقيق مع 5 أشخاص قاموا بتزوير واختلاس 50 كرتا خاصة بحصص التغذية الموزعة من منظمة الإغاثة الإسلامية لنازحي محافظة صعدة.
وأشار مصدر بالنيابة العامة الى ان الكرت الواحد يشمل تغذية شاملة من المواد الغذائية الأساسية من القمح والدقيق والسكر والرز والزيوت والبقوليات وغيرها من المواد الغذائية والاغاثية التي تقدمها منظمة الإغاثة الإسلامية للنازحين شهريا مؤكدا ان النيابة بصدد استكمال تحقيقها وإصدار صحيفة الاتهام بحق المتهمين والمتوقع إحالتها الى المحكمة خلال الأسبوعين القادمين..
Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share