Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جمعية الشباب الديمقراطي ترم المشارين في دورتي الأفلام والتحرير الصحفي

كرمت جمعية الشباب الديمقراطي بالمكلا أمس45 مشاركا في الدورتين اللتين أقامتهما الجمعية ضمن مشروع التعبير الرقمي بدعم من صندوق الشباب في مجال تصوير وإخراج الأفلام الوثائقية والدرامية والدورة الخاصة في إعداد وكتابة التقارير والتغطية الإخبارية .
 وأوضح رئيس الجمعية سعيد محمد الدويل أن الهدف من إقامة المشروع إنشاء مركز إعلامي شبابي بالمحافظة ينمي قدرات الشباب في المجال الإعلامي لمواكبة التطورات الإعلامية لخدمة الوطن والمحافظة في المجال الإعلامي وخلق علاقة وطيدة بين المجموعتين لدمجهما في إطار واحد من خلال التعاون المشترك وتبادل الخبرات بينهما.
من جانبه أشار مدير البرامج والمشاريع في الجمعية محمود عبدالله التميمي إلى أنه تم توزيع المشاركين إلى أربع مجموعات كل مجموعة قامت بإنتاج فيلم وثائقي كما قامت مجموعات من الأخبار بعمل تقارير وتغطيات إخبارية لعدد من القضايا الصحية والاجتماعية والبيئية والتعليمية بهدف تحسين هذه المرافق والمنشآت الحيوية والتي تتصل بشكل مباشر بحياة الناس . منوهاٍ بأن الجمعية أنشأت موقعاٍ إلكترونياٍ سيتم التواصل عبره بين المشاركين لعرض ما قاموا به.
 وفي الحفل الذي حضره المخرج التلفزيوني حسن أحمد باحريش تم عرض أربعة أفلام وثائقية قصيرة بعنوان (لحظة ضمير) و( أسهل طريقة للانتحار) و(مفتاح السعادة) و(موهبة خلف الأسوار) كما قدم في الحفل شرح من قبل رؤساء مجموعات الأخبار حول ما قاموا به من نزولات ميدانية للمرافق الصحية وغيرها والصعوبات التي واجهتهم. وتم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية إلى جانب تكريم مدربي الدورة الأستاذ صالح حسين الفردي والمخرج التلفزيوني حسن باحريش..
Share

التصنيفات: منوعــات

Share