Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عودة فيا تنعش برشلونة

ستمثل عودة المهاجم ديفيد فيا لإحراز الأهداف دفعة كبيرة لفريق برشلونة الاسباني هو في أشد الحاجة إليها مع مدربه بيب جوارديولا الذي تفاقمت مشاكله الدفاعية بإصابة الثنائي جابرييل ميليتو وماكسويل.

ومع وجود الثلاثي كارليس بويول وايريك ابيدال وادريانو في قائمة المصابين فإن الأزمة الدفاعية لجوارديولا تفاقمت أثناء استعداداه للعب في ضيافة غريمه ريال مدريد اليوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا في ظل ارتفاع معنويات منافسه.

والأمر الوحيد الإيجابي وسط ذلك هو هدف فيا في مباراة السبت التي انتهت بالفوز على اوساسونا 2-صفر في الدوري الاسباني وهو أول هدف لمهاجم منتخب اسبانيا في 12 مباراة بكل المسابقات.

وقال فيا بعدما أحرز هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم للصحفيين “أهم شيء هو أن الفريق يسجل ويفوز.. الآن حان وقت الراحة والتفكير في مباراة ذهاب قبل نهائي بطولة اوروبا.”

وأعلن برشلونة بموقعه على الإنترنت أنه لم تتحدد فترة غياب الظهير البرازيلي ماكسويل المصاب في الفخذ وقلب الدفاع الارجنيتيني ميليتو المصاب في الساق.

وتلقى ريال ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو دفعة معنوية كبيرة بفوزه على برشلونة يوم الأربعاء الماضي 1-صفر في نهائي كأس ملك اسبانيا قبل أن يتغلب أمس على فالنسيا 6-3 رغم غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين.

وجاء فوز ريال على برشلونة بعد أيام من تعادله 1-1 على ارضه مع برشلونة وهو ما محا بشكل كبير خسارته الساحقة 5-صفر أمام برشلونة في نو كامب في نوفمبر الماضي.

وقال جوارديولا “نعرف ان مدريد لن يخسر أي مباراة مجددا (في الدوري) لأنه أصبح مرتاحا بعد الفوز بلقب هذا الموسم ويجب علينا أن نعود لطريق الانتصارات.”

وستقام مباراة إياب قبل نهائي بطولة اوروبا على ملعب نو كامب في الثالث من مايو ايار المقبل على أن يتأهل الفائز لملاقاة مانشستر يونايتد الانجليزي أو شالكه الألماني في نهائي بطولة اوروبا على استاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو المقبل..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share