Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شباب بني صريم يدينون دعوات الفوضى

جدد شباب منطقة بني صريم التابعة لقبيلة حاشد العهد والولاء للوطن ولقيادته السياسية المتمثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية.. وقالوا: أنهم سيظلون كما كان عليه آباؤهم الحراس الأمناء لمكاسب الثورة والوحدة والجمهورية وقيادتها السياسية إلى جانب إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن والنيل من مكتسبات الثورة والوحدة..

 

وأكدوا – في بيان لهم ان شباب بني صريم وجميع الشباب في قبيلة حاشد يتابعون ما يجري من أحداث في المنطقة بشكل عام ابتداءٍ من أحداث تونس ومصر وكافة الدول العربية والشقيقة وكذلك ما يحدث في بلادنا اليمن من قبل بعض من وصفوهم بـ”ضعفاء النفوس الخارجين على النظام والقانون” ممن وهبوا أنفسهم مقابل المال وذلك بالتخريب وأعمال النهب والسلب وإقلاق أمن المواطن .

 

واعتبروا أن من يقوموا بتلك الأعمال الفوضوية والتخريبية لا يعبروا إلا عن أنفسهم المريضة وأن أبناء قبيلة حاشد الأبية سيقفون صفاٍ واحداٍ ضد من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي .

 

وأعلن شباب بني صريم عن رفضهم القاطع لكل الأعمال التخريبية التي تهدف إلى جر اليمن لمربع الفوضىوقالوا: إنهم سيقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الوطن ووحدته وتنميته.. داعين كافة الأحزاب السياسية في الساحة إلى الحوار الوطني الشامل للخروج من الأزمات التي تواجه الوطن وأن يضعوا المصلحة العامة فوق كل شيء وأن مصالح الوطن فوق المصالح الشخصية..

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share