Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رســـالة لإدارة النصر

تأهل فريق نصر حجة  للكرة الطائرة لمصاف الدرجة الثانية بقبول احتجاجه  من قبل الاتحاد العام للعبة والسؤال المطروح بكل بساطة كيف سيكون  الإعداد والاستعداد للفريق للبطولة القادمة من كل الجوانب من مدرب للفريق.. ولاعبي الفريق والإمكانيات المتاحة للفريق لتقديم الصورة المشرفة للمدينة خاصة والمحافظة عامة.

 

– السؤال مطروح من الجميع من محبي الفريق الأخضر وخاصة الكرة الطائرة :هل تأهل الفريق إلى الثانية هذا الموسم من أجل السياحة ومن ثم  العودة المبكرة إلى ما كان عليه  فمن الباب اللي دخلنا منه خرجنا  ولا جديد ¿¿

 

– اعتقد وربما معي إدارة النصر ممثلة بالأستاذ جمال العاقل وكيل المحافظة أن بطولة الدرجة الثانية ليست كبطولة محافظة نحققها من مباراة واحدة فهي بطولة ذهاب وإياب وتحتاج إلى لاعبي الخبرة وإلى جهاز فني يقدر المسئولية  ويعرف كيف التعامل مع مثل هكذا بطولات ولاعبين يعرفون كيف يتعاملون مع مثل هكذا بعيدا عن المزاجية  التي ستؤثر سلبا على الفريق في مشاركته .

 

– لا نشطح كثيرا بعيدا وبطموح زائد ومتمثل في  الـتأهل للأولى  – كما يتناقله البعض  في الإدارة  والفريق – فعلى ما أعتقد أنه الأمر يحتاج إلى حسابات أقوى من قدرات النادي على الرغم من أن ذلك حق مشروع ولكن الشرعية تتطلب إمكانيات وظروف مهيأة من أجل ذلك وما هو مطلوب في هذه المرحلة من وجهة نظري الشخصية والبسيطة أن نحافظ على ماء وجه التأهل دون التفكير بالعودة   السريعة  كما عودتنا عليه فرقنا الرياضية خاصة في كرة القدم والطائرة وعلى وجه الخصوص وبالتحديد نادي النصر حجة  الذي يجعل من التأهل لأي درجة متقدمة بطولة وإنجاز نهائي يْكتفى به وسرعان ما نعلن العودة السريعة للخلف  .

 

– ما هو مطلوب من الإدارة الحالية للنادي الأخضر أن تعمل من الآن رغم أنه من المفروض أنها قد عملت من وقت إعلان التأهل  على إحضار المدرب الكفؤ وتطعيم الفريق بلاعبين محترفين يخلقون الإضافة النوعية للفريق  خاصة وكما أسلفنا أن بطولة ذات امد طويلة وبحاجة إلى لاعبين قادرين على مواصلة العطاء بذات الرتم ناهيك عن هيبة المباريات كما أن المباريات الوردية للفريق تعتبر هامة لمعرفة نقاط الضعف والقوة للفريق قبل المشاركة  ومعالجتها كما يجب .

 

– ومن الواجب على الجميع من قيادة محافظة ومكتب شباب أن يقفوا مساندة للفريق والدعم بالصورة المطلوبة لا يكون الحال حال  المتفرج فقط كما حدث في مشاركات وبطولات سابقة  .

 

وختاما  نقول قبل أن تطير الطائرة  يجب أن تزود بكل أوجه السلامة والبنزين الكافي لمواصلة الرحلة مالم فمن المؤكد أن تكون العودة ستكون حتمية وهذا ما لم نتمناه و لا يتمناه أي محب للكرة الطائرة بالمحافظة ونادي النصر خاصة ..

احمد ناصر مهدي

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share