Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اليـــــوم فـــــي مؤتـــمر صــحــــفي:اللجنة المنظمة لخليجي »20« تدشن عملها الميداني بإعلان أسماء اللجان وأعضاء اللجان العاملة في البطولة

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 اليوم الأربعاء مؤتمراٍ صحفياٍ بمقر الاتحاد اليمني لكرة القدم تعلن خلاله تدشين مهامها بصورة رسمية قبل شهرين من انطلاق البطولة الخليجية كما تكشف عن خطة عملها خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى إعلان أسماء رؤساء وأعضاء اللجان العاملة خلال البطولة.

 

 وكانت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 عقدت أمس اجتماعها الأول بمقر الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة معالي الأخ حمود محمد عباد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة.

 

 وضم الاجتماع الأخوة عدنان الجفري محافظ عدن عضو اللجنة وأحمد صالح العيسي رئيس إتحاد كرة القدم مدير بطولة خليجي 20 وحسين بن ناصر الشريف عضو اللجنة.

 

 وقامت تنظيمية خليجي 20 بمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع والمتصلة بالترتيبات الجارية لاحتضان البطولة الخليجية في نسختها العشرين بمدينتي عدن وأبين خلال الفترة (22 نوفمبر – 5 ديسمبر)2010م والوقوف أمام التقارير المقدمة من الجهات ذات العلاقة حول مستوى إنجاز المنشآت الرياضية الخاصة بالبطولة من ملاعب مباريات وملاعب التدريب وكذلك المرافق الخدمية والإيوائية والسياحية الخاصة بالبطولة.

 

 كما تم مناقشة وإقرار الهيكل التنظيمي للجان البطولة وإقرار مختلف اللجان العاملة وعلى النحو التالي :

 

 – رئيس اللجنة العليا المنظمة

 

 – نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة

 

 – مدير الدورة

 

 – رئيس اللجنة المالية

 

 – رئيس اللجنة الأمنية

 

 – رئيس اللجنة الإعلامية

 

 – رئيس لجنة الإيواء والمرافقة والتشكيل

 

 – اللجنة التنظيمية والإدارية للبطولة

 

 – رئيس لجنة الخدمات :

 

 أ- العلاقات العامة والإعاشة

 

 ب- الملاعب

 

 ج- المواصلات

 

 د- لجنة الخدمات الفنية والطوارئ

 

 هـ – لجنة التعبئة الجماهيرية

 

 مهمة جسيمة

 

وأوضح معالي وزير الشباب والرياضة أن مهام اللجنة المنظمة للبطولة ستكون مكملة ومتممة للدور الكبير الذي بذلته اللجنة الإشرافية العليا برئاسة الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء والتي قامت بدور كبير أفضى إلى العديد من النجاحات خاصة في ظل توجيهات وإشراف مباشر من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومتابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وأعضاء الحكومة.

 

 لافتاٍ في تصريح صحفي إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 أمام مسئولية وطنية جسيمة وستكون معنية بوضع الأسس الخاصة بتنظيم البطولة من خلال تشكيل اللجان المختلفة الخاصة بالبطولة والتي ستكون معنية عناية كاملة بتوفير كل متطلبات النجاح من خلال تولي مهامها التنظيمية والعمل وفق الصلاحيات المحددة في إطار كل لجنة.

 

المنتخب عنوان النجاح

 

بدوره أكد أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم مدير بطولة خليجي 20 أن اللجنة المنظمة للبطولة باشرت مهامها أمس بعد إعلانها بصورة رسمية حيث قامت بعقد اجتماعها الأول.

 

 مبيناٍ أن مهام اللجنة المنظمة تتمثل في القيام بكافة الأمور التنظيمية خلال فترة البطولة ومنها تشكيل اللجان التابعة لها ومتابعة تجهيز كافة الجوانب المتصلة باستضافة البطولة والمتمثلة في تجهيز الملاعب والإشراف على الجوانب التنظيمية والفنية وكافة المجالات المختلفة قبل البطولة وخلال فترة إقامتها.

 

 مشيراٍ إلى أنه من مهام اللجنة المنظمة متابعة إعداد المنتخب الوطني والذي يتصدر أولويات اللجنة كون المنتخب يشكل الحلقة الأهم في الاستضافة والجميع يحرص على إعداد المنتخب بالصورة المميزة بما يلبي الطموحات والآمال بالظهور المشرف في البطولة..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share