Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إعـــلان الفائزين بجائزة الرسوم الكاريكاتورية

أعلنت لجنة التحكيم لجائزة الرسوم الكاريكاتورية للتوعية بحقوق المرأة العاملة فوز الرسام اليمني كمال شرف بالجائزة الأولى في المسابقة التي أعلن عنها مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع الصندوق الكندي لتنمية المبادرات المحلية. وفاز الرسام حميد المسوري بالجائزة الثانية فيما فاز بالجائزة الثالثة الرسامين رشاد السامعي وابتسام جار الله.
وتشكلت لجنة التحكيم للجائزة من الأخوة : المدرب والخبير الإعلامي نشوان السميري والرسام التشكيلي شهاب المقرمي ومصطفى نصر رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وهديل العريقي منسقة مشروع حقوق المرأة العاملة في المركز”.
وقالت لجنة التحكيم  في بلاغ صحافي أن المنافسة كانت قوية بين العديد من الرسامان الكاريكاتوريين المعروفين في اليمن الذين تقدموا بـ 42 رسما كاريكاتوريا وتمت عملية الاختيار وفقا لمعايير دقيقة وموضوعية.
 وكانت لجنة التحكيم قد استعرضت في بداية اجتماعها المعايير الخاصة بالجائزة حيث أقرت لجنة التحكيم بأن تكون الرسوم الفائزة ذات علاقة مباشرة بعمل المرأة وذات بعد توعوي وأن تتمتع بجمالية الشكل.
 يذكر أن الرسوم الفائزة سيتم إخراجها في بوسترات إعلانية وتوزيعها على المؤسسات اليمنية العامة والخاصة ومنظمات المجتمع المدني ضمن مشروع التوعية بحقوق المرأة العاملة في اليمن الذي ينفذه مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع الصندوق الكندي..
Share

التصنيفات: منوعــات

Share