Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ أبين يناقش سير تنفيذ مشاريع

ناقش الاجتماع الذي عقد أمس بمحافظة أبين برئاسة المحافظ المهندس أحمد الميسري وبحضور وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم سير تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة.

 

في الاجتماع جرى التأكيد على أهمية الإسراع في تنفيذ هذه المشاريع البالغ عددها 20 مشروعا بتكلفة إجمالية 3 مليارات ريال إضافة إلى مشروع طرق باتيس- رصد بتكلفة 54 مليون دولار بتمويل قطري وكذا مشاريع خليجي عشرين بما يسهم في تحسين وتطوير البنية التحتية في المدن الرئيسية بالمحافظة.

 

من جهة أخــــرى وجه محافــظ أبين  مؤسسة المياه والصرف الصحي والمجلس المحلي بمديرية زنجــبار بسرعة إنجاز المشــــاريع الجارية في قـــطاع المياه والصرف الصحي بمركز المحافظة.. كما وجه بتنفيذ مشروع إسعافي للصرف الصحي لحي الطميسي أكبر أحياء زنجبار ورفع المخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية وتفعـــيل عملية المتابعة اليومية لعملية النـــظافة وأعمال التحسين من قبل صندوق النظافة.

 

وأكد المحافظ خلال نزوله الميداني أمس إلى عدد من الأحياء السكنية بمدينة زنجبار والتقائه بالمواطنين وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية.. أكد أن قيادة السلطة المحلية تبذل كل الجهود المطلوبة لتحسين مظهر المدينة في إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال خليجي عشرين.

 

وحث الميسري المواطنين على التعاون والتــــكافل والعمل بروح المســؤولية الوطنية والانتصار لقيم الثورة والوحدة مؤكدا أن خير الوحــدة سيصل إلى كل مناطق المحافظة..

Share

التصنيفات: تنميـــة

Share