Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ثلاث شركات للترويج السياحي

أوضح الأخ أحمد البيل المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أن المجلس بصدد التعاقد مع ثلاث شركات للعلاقات العامة من كل من ماليزيا واندونيسيا وسنغافورة بغرض الترويج للمنتج السياحي اليمني بالإضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات الترويجية والإعلامية في تلك الدول.. ومن المتوقع أن يتم التوقيع على عقود العمل بين وزارة السياحة وشركات العلاقات العامة مطلع الشهر المقبل..
وأشار البيل في تصريح لـ»الوحدة« أن تلك العقود ستخضع للمنافسة وتقصي جميع المعلومات عن الشركات التي سيرسى عليها العرض وفقاٍ لأعلى المواصفات والشفافية المعلنة في هذا المجال حيث شكلت لجنة مختصة من وزارة السياحة والجهات المعنية للإشراف على هذه العملية والتأكد من سلامة الإجراءات..
على صعيد آخر أكد البيل أن مجلس الترويج السياحي يسعى حالياٍ للمشاركة في المعارض السياحية التي ستقام في كل من الصين واليابان باعتبارها سوقاٍ واعدة وهناك مؤشرات على اقبال السياح في جنوب شرق آسيا على السياحة في اليمن ولا سيما السياحة الدينية على خط السير من وإلى الأماكن المقدسة في الحجاز »مكة المكرمة«..
ولفت المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أن هناك خطة ترويجية للمواقع التراثية المدرجة في قائمة التراث العالمي »صنعاء شبام حضرموت جزيرة سقطرى« تشمل مطبوعات سياحية وأدلة الكترونية وأفلام تسجيلية وغيرها.. وذلك ضمن خطة وزارة السياحة 2009-2015م..
Share

التصنيفات: الصفحة الأخيرة

Share