Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غداٍ.. بدء منافسات البطولة الثالثة لكرة القدم الخماسية

صنعاء/ نبيل الترابي

 

 

 تبدأ صباح غد الخميس على ملعب النادي الأهلي بصنعاء منافسات البطولة الثالثة الخماسية لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع وبرعاية شركة يمن موبايل وتشارك فيها ثماني فرق وتقام بنظام دور المجموعات بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي على أن يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية في نصف النهائي.

 

وفي تصريح خاص لـ»الوحـــدة« أوضـــح مدير البــــطولة الكابتن عــصام دريبان لاعـــــب النادي الأهـــلي والمنتخــــبات الوطنيـــة سابقاٍ أن كافة التجهـــــيزات لإقامة البـــطولة علي الملعــب المعشـــب الصناعي بالنادي الأهلي استكملت بصورة جيدة.

 

وقال: نتمنى أن تشهد البطولة تنافساٍ مثيراٍ ويكون ثمارها النجاح والاستفادة للجميع وما أود الإشارة إليه هنا هو أن البطولة كان من المقرر أن تنطلق الأحد الماضي ولكن نتيجة هطول الأمطار التي من الله بها على صنعاء وعموم محافظات الجمـــهوري تأجلت ونقلت إلى النادي الأهلي نظراٍ لعدم صلاحية ملعب الظرافي وهدفنا سلامة اللاعبين وخلق أجواء تنافسية تسودها المحبة واللعب النظيف.

 

الجدير ذكره بأن البطولة في نسختها الثالثة ستقام على مدى خمسة أيام بحيث تقام يوم غد وبعد غد الجمعة ثمان مباريات وبعدها تستكمل التصفيات الخميس القادم وتلعب المباراة من شوطين زمن كل شوط 20 دقيقة بينهما استراحة 5 دقائق باستثناء  المباراة النهائية فتلعب من شوطين زمن كل شوط 20 دقيقة يتخللها استراحة 10 دقائق.

 

وسيتم تكريم الفريق الأول والثـــــاني بجوائز عــــينية عبارة عن هواتف نقالة مقدمة من راعي البـــــطولة شركة يمن موبايل بالإضـــافة إلى الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share