Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيارة عيدية للمرابطين بجبهات حرض

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري ومعه مدير مركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد محمد عباس السياني ومدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد، اليوم المرابطين في المواقع العسكرية التابعة لألوية النصر بجبهات حرض بمحافظة حجة.

وخلال الزيارة نقل العميد المطري للمرابطين تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح أن معايدة المرابطين تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمنتسبي القوات المسلحة المرابطين في مواقع العزة والبطولة الذين يدافعون عن السيادة الوطنية ويرابطون على امتداد مسرح العمليات وفي مختلف الجبهات والمواقع.

وأشاد العميد المطري بالروح المعنوية وبالجاهزية القتالية العالية لُلمرابطين من منتسبي ألوية النصر .. مثمناً الدور البطولي والانتصارات التي تحققها القوات البحرية ضد العدوان الأمريكي والبريطاني والصهيونية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

من جانبه أكد مدير مركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد السياني أن تضحيات وبسالة المرابطين في سبيل الله والوطن أسهمت في تحقيق الانتصارات الواسعة على مدى تسعة أعوام.

وأشاد بدور المرابطين من منتسبي القوات البحرية الذين يواجهون تحالف الشر الثلاثي واستطاعوا كسر شوكته وتضييق الخناق على العدو الصهيوني وتكبيده خسائر نصرة للأشقاء في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم أمام مرأى ومسمع العالم.

وبين أن ثبات المرابطين في المواقع والجبهات بشكل دائم ومنها أيام المناسبات والأعياد، يُجسد الإيمان القوي بعدالة القضية التي يدافعون عنها.

بدوره أشار مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد إلى أن صمود وبسالة المرابطين وتضحيات الشهداء والجرحى أثمرت في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات الحرة وكسرة شوكة المعتدين وأفشلت مخططاتهم وأجندتهم التدميرية.

من جانبهم ثمن المرابطون زيارة القيادات العسكرية لهم لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع العزة والكرامة وميادين البطولة.

وأكدوا ثباتهم في مواجهة العدوان واستعدادهم الكامل لتنفيذ المهام والواجبات الوطنية المسندة إليهم على أكمل وجه ومواصلة الدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر الكامل وتحرير كل شبر من ارض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

سبأ

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share