Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيارات عيدية للمرابطين في جبهات محافظة تعز

زار وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني أمس المرابطين في جبهتي الفراوش والجيرات بمديرية صبر الموادم.

واطلع الوكيل الحسيني، ومعه مسؤول التعبئة بمديرية صبر الموادم عبدالله الجنيد ومدير أمن المديرية الموادم العقيد عيسى عقلان ونائب مدير أمن مديرية المسراخ الرائد عبدالله اليريمي على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الزائرون، للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي وقيادة السلطة المحلية في المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة عبدالواسع الشمسي ومدير مديرية شرعب السلام أحمد القيسي ومدير مكتب الزراعة بالمحافظة عبدالله الجندي ومدير أشغال مديرية التعزية بكيل حميد، على أحوال المرابطين في جبهة ذابه وعدد من النقاط الأمنية بمديرية ماوية.

وقدّم الزائرون التهاني العيدية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيدين بمعنوياتهم العالية وجهوزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

كما تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدراء مديريات خدير فارس الجرادي والمسراخ عبدالواحد الجابري ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين محمود أمين، أحوال المرابطين في جبهات الكدرة والصرمين والأقروض بمديريتي صبر الموادم والمسراخ.

ونقل الزائرون للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وفي ذات السياق تفقد مسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري وأركان حرب الأمن المركزي العقيد عصام الأكوع وعدد من أعضاء إتحاد الشعراء بمحافظة ذمار أحوال المرابطين في جبهة أبعر بمديرية صالة.

كما تفقد مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومسؤول التعبئة بالمديرية محمد الذيباني ومدير المراجعة الداخلية بالمحافظة عبدالإله الجنيد ومدير إدارة المنشأت بإدارة أمن المحافظة العقيد معاذ عامر وشخصيات اجتماعية وعسكرية، أحوال المرابطين في جبهة عصيفرة من منتسبي اللواء ١٧ مشاه و١٤٩ مشاة.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي للمرابطين في تلك الجبهات بعيد الفطر المبارك.

واعتبروا الزيارات العيدية تعبيراً عن الإمتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش دفاعاً عن اليمن ودحر الغزاة والمحتلين، داعين أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التماسك والثبات والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال القوات المسلحة حتى تحقيق النصر.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية، مؤكدين جهوزيتهم في الدفاع عن اليمن واستعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في مواجهة العدوان والمرتزقة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share