Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يواصل اقترابه من تحقيق الفوز باللقب

الوحدة نيوز/ يواصل إنتر ميلان اقترابه خطوة إضافية نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك حينما يحلّ ضيفًا على أودينيزي يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

وأفادت تقارير إعلامية اليوم الخميس، بأن إنتر ميلان يتصدّر ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فريق ميلان صاحب المركز الثاني، وهو المرشح الأوفر حظًّا، بل أنَّه اقترب كثيرًا من تحقيق اللقب للمرة الـ20 في تاريخه.

ولا يتفوّق إنتر ميلان في الترتيب فقط، بل أنَّه الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في المسابقة، حيث سجّل لاعبوه 73 هدفًا، كما أنَّه صاحب أقوى خط دفاع في الدوري، حيث اهتزت شباكه 14 مرة فقط.

ويهدف إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، إلى تعويض الإخفاق في دوري أبطال أوروبا، بعد خروج الفريق من دور الـ16 بالمسابقة أمام أتليتكو مدريد الإسباني، الذي تغلّب عليه (3-2) بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراتين بنتيجة (2-2)، من خلال الفوز على أودينيزي، ليس فقط من أجل النقاط الثلاث، بل من أجل الاقتراب من ملامسة اللقب الذي غاب عن خزائن الفريق منذ موسم 2020/2021.

ويحتل أودينيزي المركز الـ14، لكنّه ليس بمأمن من خطر الهبوط للدرجة الثانية، كونه يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الثلاثة التي يهبط أصحابها للدرجة الثانية.

ويستضيف ملعب “الأولمبيكو” في روما، ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو، بعد غد السبت، في مباراة تختلف فيها أهداف الفريقين.

ويسعى لاتسيو لتجاوز خسارته في ذهاب الدور قبل النهائي بكأس إيطاليا أمام يوفنتوس بنتيجة (صفر-2)، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية للفريق صاحب المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ويهدف يوفنتوس الذي اقترب من بلوغ نهائي كأس إيطاليا، إلى تحقيق الفوز حينما يواجه ضيفه فيورنتينا يوم الأحد.

وحقق الفريقان الفوز في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا، على حساب لاتسيو وأتالانتا على الترتيب، وبات الفريقان قريبين من بلوغ نهائي المسابقة، وفي انتظار ما ستسفر عنه مواجهتا الإياب يومي 23 و24 من أبريل الجاري.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يحتل فيورنتينا المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وفي باقي مواجهات الجولة، يلعب يوم غدٍ الجمعة فريقا ساليرنيتانا وضيفه ساسولو، وفي يوم السبت يلعب ميلان مع ضيفه ليتشي، وإمبولي مع ضيفه تورينو، فيما يشهد يوم الأحد مواجهة نابولي ومضيفه مونزا، وهيلاس فيرونا وضيفه جنوه، ويحل أتالانتا ضيفًا على كالياري.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share