Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الماجستير بامتياز مع التوصية بالطباعة والتبادل بين الجهات ذات الصلة للباحث ابراهيم اسماعيل الوادعي

حصل الباحث ابراهيم اسماعيل عبدالله الوادعي على درجة الماجستير بتقدير امتياز مع التوصية بالطباعة والتبادل بين الجهات ذات الصلة للاستفادة منها، من قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة صنعاء عن رسالته الموسومة ب( تعرض طلاب الجامعات اليمنية لفيديوهات الإعلام الحربي في شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لأبعاد الانتماء الوطني – دراسة مسحية) .
وقد أشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من:
أ.د حسن عبالله يحيى دجرة المناقش الخارجي جامعة الحديدة رئيسا;
أ.م.د  احمد محمد عبدالله العجل المناقش الداخلي جامعة صنعاء عضوا
د . عبد الباسط محمد عبدالوهاب الحطامي المشرف الرئيس على الرسالة جامعة صنعاء عضوا، ;
بالرسالة المقدمة من الباحث والتي اجمع الاعضاء على قيمتها العلمية والأكاديمية  ; كونها أول دراسة يمنية تهتم بمجال فيديوهات الإعلام الحربي وتعرض طلاب الجامعات اليمنية لها وعلاقته بإدراكهم لأبعاد الانتماء الوطني .
كما أوصت لجنة المناقشة والحكم بطبع الرسالة وضرورة تبادلها بين الجامعات كونها شكلت إضافة معرفية علمية جديدة تضم إلى حقول البحوث العلمية والمعرفية في جامعة صنعاء وبقية الجامعات المحلية والعربية الخاصة والحكومية.
حضر جلسة المناقشة العلنية للرسالة جمع من الأكاديميين والإعلاميين والباحثين وطلبة الإعلام، من زملاء الباحث والمهتمين بمجال البحث العلمي في اليمن.
هذا وعبر الباحث عن عظيم امتنانه وشكره لسر التوفيق الأول (الله تعالى)، ثم للمشرف الرئيس على رسالته ، الدكتور عبدالباسط محمد الحطامي، الذي كان له عظيم الأثر في تجويد الرسالة، وافادتها بالعديد من الملاحظات العلمية القيمة و الإجراءات المنهجية. وتمنياته في الوقت نفسه أن تكون هذه الرسالة إضافة معرفية جديدة للمكتبة اليمنية وللبحث العلمي بشكل عام.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share