Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“لجنة الأقصى” تدعو الشعب اليمني للمشاركة في مسيرات الجمعة المقبلة

ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى وفلسطين في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح ، المواضيع المدرجة في جدول أعمالها وفي المقدمة ما يتصل بتوطيد وتوسيع مسار التعبئة والاستنفار والتوعية نصرة للشعب الفلسطيني في غزة.

وباركت اللجنة، توسيع القوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية لعملياتها العسكرية ضد سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني نصرة للأشقاء في قطاع غزة ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني المستمر ضد الشعب اليمني.

ونوّهت بالنجاح المتواصل للقوات المسلحة في حظر مرور سفن العدو الصهيوني وتصاعد العمليات المؤلمة له ولداعميه الأمريكي والبريطاني في البحرين العربي والأحمر وباب المندب وحالياً في المحيط الهندي.

وحيت الدعم الشعبي الكبير أكان على المستويات الوطنية أو العربية أو العالمية للعمليات المباركة التي تنفذها القوات المسلحة بما تمثله من ضرورة إنسانية وأخلاقية لتخفيف معاناة أبناء غزة والضغط على الكيان الصهيوني الغاصب لوقف عملياته الإجرامية ومجازره اليومية بحق سكان القطاع وتشديد الحصار عليهم حد الموت جوعاً.

واستنكرت اللجنة إدانة مجلس الأمن للعمليات اليمنية في البحرين العربي والأحمر، اعتبرت هذا الموقف الصادر عن المجلس تأكيداً على انحياز المجلس الكامل للعدو الصهيوني.

وأكدت أنه كان الأحرى بمجلس الأمن إصدار إدانة لجرائم الحرب اليومية التي ترتكبها الآلة العسكرية الإجرامية الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والعمل على إلزام الصهاينة بوقف عدوانهم الإجرامي الوحشي الذي تجاوز في تغوله للقوانين والأعراف الإنسانية الدولية.

وشددت على أن مجلس الأمن بمواقفه هذه يؤكد أنه مجلس أمن أمريكي بامتياز ومسّخر لخدمة الأجندة الصهيونية التي تستهدف أمن واستقرار العالم.

وحددّت اللجنة ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مكاناً لاستقبال الحشود الكبيرة المشاركة في المسيرة الأسبوعية التي ستقام يوم الجمعة المقبلة في الساعة الثالثة عصراً، بالتزامن مع المسيرات المماثلة التي ستشهدها الساحات في المحافظات نصرة لغزة.

ودعت اللجنة جماهير الشعب اليمني الحر الأبي الذي يرفض الضيم والظلم إلى المشاركة الواسعة في المسيرات لما تمثله هذه المشاركة من أثر بالغ الأهمية في نصرة القضية الفلسطينية والمظلومين في غزة الذين يواجهون أقسى أنواع الظلم والتنكيل والخذلان والطغيان الصهيوني الأمريكي الأوروبي.

وكانت اللجنة العليا استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرته.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share