Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بن حبتور يثني على الخطوات التحضيرية للمؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية”

الوحدة نيوز/ أثنى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، على مختلف الخطوات المنجزة من قبل اللجان التخصصية المعنية بالتحضير للمؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” المزمع انعقاده أواخر شهر رمضان الجاري.

جاء ذلك أثناء لقائه اليوم عضو اللجنة الإشرافية للمؤتمر – منسق المؤتمر الدكتور أحمد العرامي وعدد من اعضاء اللجنة الذين أطلعوا الدكتور بن حبتور على سير مهام مختلف اللجان التحضيرية للمؤتمر الذي سيعقد بمشاركة يمنية وعربية ودولية واسعة.

حيث أوضح الدكتور العرامي، ما تم إنجازه في مسار التواصل مع بعض الشخصيات في الخارج بما في ذلك دول البريكس للمشاركة في المؤتمر الذي سيقف امام القضية الفلسطينية من مختلف جوانبها وصولا إلى حرب الإبادة الشاملة والهمجية التي يشنها العدو الاسرائيلي ضد قطاع غزة المحاصر بالتزامن مع فرض التجويع حد الموت على سكانها ، فضلا عن الموقف المشرف لليمن قيادة وحكومة وشعبا في مناصرة الشعب الفلسطيني سياسيا وعسكريا.

وبارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا الدكتور بن حبتور، جهود مختلف اللجان وكذا خطوة إشراك ممثلين عن دول البريكس في المؤتمر الذي سيكون تظاهرة وطنية وإقليمية و عربية ودولية مهمة وفريده من نوعها لدعم القضية الفلسطينية سيما في ظل التطورات الجوهرية التي شهدتها القضية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share