Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بطولة العالمية الأولى للقوس والسهم تحقق أهدافها

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي

أختتم فرع اتحاد القوس والسهم بأمانة العاصمة مساء أمس الأثنين، منافسات بطولة العالمية الأولى للقوس والسهم خارج الصالات التي نظمهما على الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء تحت إشراف الاتحاد العام للعبة بدعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور 40 عاماً من التأسيس والتميز..

وشهد اليوم الأخير للبطولة إجراء المنافسات النهائية بين جميع الفئات (الرجال – الناشئين – السيدات) بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الأستاذ محمد عبدالله الاهجري ووكيل أمانة العاصمة عبده القاضي والوكيل المساعد لقطاع التدريب بوزارة الشباب والرياضة الدكتور أحمد السياغي وأمين عام جائرة الدولة للشباب عزيز الماروي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله علي عبيد ونائب المدير التنفيذي المساعد للعالمية مها شمسان ونائب مدير الموارد البشرية فنية العنسي..

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة تحقيق اللاعب نصر السياغي لقب بطولة الرجال، بينما أحرز المركز الأول في منافسات الناشئين اللاعب أمجد الواسعي، في حين خطفت اللاعبة إبتسام محسن لقب بطولة السيدات..
وحفل اليوم الختامي للبطولة تنافساً مثيراً بين المشاركين جسد الشغف الكبير للنشء والشباب والرياضيين بمختلف فئاتهم العمرية من الجنسين برياضة القوس والسهم..

وحظيت البطولة بمشاركة نحو 70 لاعباً ولاعبو في الثلاث الفئات، حيث جاءت النتائج النهائية الفردية لمنافسات البطولة على النحو التالي :
(منافسات الرجال) :
المركز الأول/ نصر أحمد السياغي
المركز الثاني/ إليأس هائل
المركز الثالث/ أحمد عبدالكريم غازي
(منافسات الناشئين) :
المركز الأول/ أمجد إبراهيم الواسعي
المركز الثاني/ كمال عبدالرقيب الهلالي
المركز الثالث / أحمد رجب العزب
( منافسات السيدات ) :
المركز الأول/ إبتسام محسن
المركز الثاني/ هند شرف الدين
المركز الثالث/ أفنان الأشول
وجرى تكريم الأبطال الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية وشهادات إحراز مركز وحقائب، كما حاز اللاعب بسام مطهر الرضي من موظفي المجموعة على المركز الأول من بين الموظفين المشاركين وتسلمت الاستاذة مها كأس الدعم والتمويل، كما تم منح كافة المشاركين في البطولة بشهادات المشاركة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share