Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حزب الله: لن تخرج المقاومة من المعركة إلّا بنصر ‏جديد

الوحدة نيوز/ شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني، الشيخ علي دعموش، على أن المقاومة لن تخرج من المعركة إلّا بنصر ‏جديد.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن الشيخ دعموش خلال خطبة الجمعة اليوم، قوله: “إننا بفعل ‏جهاد المقاومين والشهداء وعطائهم وتضحياتهم نحمي بلدنا ونردع عدونا عن ‏القيام بحرب واسعة على لبنان، لأن العدو الصهيوني يعرف أنه في مواجهة ‏المقاومة الإسلامية في لبنان لن يربح الحرب”.

وأضاف: إن “هذا ما تؤكده كل تجاربه السابقة ‏التي يجب أن يتعلم منها”.

وتابع قائلاً: إن “العدو لم ينجح في أي حرب مع حزب ‏الله في لبنان، وفي كل مرة كان يفشل، ويعجز عن تحقيق أهدافه، ويخرج من ‏الحرب وهو يعاني مرارة الهزيمة”.

وأردف بالقول: “اليوم إذا شنّ العدو حربًا واسعة على لبنان، ‏الفشل الذي سينتظره سيكون أعظم من أي مرة سابقة، ولن يخرج من الحرب ‏إلا بهزيمة جديدة”.

وقال: “العدو واهم إذا كان يعتقد أنه بالاغتيالات والغارات ‏والتدمير يمكنه أن يكسر إرادتنا أو إرادة أهلنا في الجنوب أو أن يدفعنا إلى ‏التراجع عن موقفنا بالدفاع عن بلدنا ومساندة غزة، فنحن أهل المقاومة والثبات ‏والصبر ولا شيء يمكنه أن يجعلنا نضعف أو نتخلى عن مسؤولياتنا الدينية ‏والأخلاقية والإنسانية والوطنية في الدفاع عن أهلنا ووطننا والمظلومين في غزة”.

واختتم الشيخ دعموش حديثه بالتأكيد على أن “المقاومة ستواصل الرد على الاعتداءات والاستهدافات الصهيونية ‏بكل قوة وحزم وبما يناسب كل اعتداء واستهداف، وستستمر في المواجهة حتى ‏وقف العدوان على غزة أيا كانت التضحيات، ولن تخرج من المعركة إلا بنصر ‏جديد إن شاء الله”.‏

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share