Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك ما ورد في خطاب قائد الثورة بشأن التصعيد الأمريكي

صنعاء – سبأ :
بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

وجدد التحالف في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إدانته للعدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني .. مؤكداً على الموقف الثابت نحو دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق الانتصار.

وأشار إلى الجهوزية لخوض غمار المعركة الكبرى مع الشيطان الأكبر الذي أعلنها صراحة ضد الشعب اليمني من خلال تحالف العار في البحر الأحمر لحماية كيان العدو الصهيوني.

وحيا البيان مواقف اليمن المبدئية المشرفة والشامخة المنحازة للقضايا القومية والعربية والإسلامية المصيرية، وانخراطه بمختلف مكوناته في التعبئة، ودور القوات المسلحة اليمنية بمختلف مكوناتها البرية والبحرية والجوية للاستعداد لتنفيذ توجيهات قائد الثورة والرد على أي حماقات أمريكية ضد اليمن واستهداف أي قطع بحرية أمريكية في المياه الاقليمية اليمنية.

وحذر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان الدول العربية ودول الإقليم والعالم من المشاركة تحت أي تحالف يسعى لمواجهة الخيارات اليمنية، وكذا من مغبة التورط في خدمة الكيان الصهيوني الإرهابي.

واعتبر أي تحركات أمريكية وتحالفاتها تحت غطاء حماية التجارة في البحر الأحمر، خطوة عدائية هدفها حماية إسرائيل وعسكرة البحر الأحمر وخليج عدن، قد يضر بأمن الملاحة الدولية، محملاً أمريكا المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب على ذلك.

وذّكر البيان بتأكيدات وتطمينات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمؤسسة العسكرية اليمنية بأن الخطوط الملاحية الدولية آمنة لكافة السفن، باستثناء السفن المرتبطة بكيان العدو الصهيوني، أو المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

ودعا البيان الشعب اليمني إلى النفير الشعبي والحشد لمواجهة الأمريكي وأدواته في البحر والمنطقة واستكمال معركة التحرر والاستقلال الوطني الشامل ونصرة الأشقاء في فلسطين.

Share

التصنيفات: الشارع السياسي,عاجل,متابعات|محليات

Share