Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التربية تتسلم مشروع مدرسة الإمام علي في عين علي بحجة

الوحدة نيوز/ تسلمت وزارة التربية والتعليم ومكتبها في حجة اليوم من فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة مشروع مدرسة الإمام علي في عين علي بمركز المحافظة.

تضمن المشروع المنفذ من جمعية قطر الخيرية، بناء ثلاثة فصول دراسية وترميم المبنى السابق وبناء 3 حمامات وتوزيع حقائب مدرسية بتكلفة إجمالية 73 الفاً و216 دولار.

وخلال الاستلام اطلع وكيل الوزارة لقطاع المشاريع صادق الرشا ومدراء فرع المجلس الأعلى علان فضائل والتربية علي القطيب والمديرية عصام الوزان على الأعمال المنفذة للمشروع.

وأكد وكيل الوزارة الرشا ومدير مكتب التربية القطيب أهمية هذه المشاريع للارتقاء بقطاع التعليم والنهوض بمستواه ومعالجة التحديات والصعوبات الموجودة بالمدرسة من كثافة طلابية وشحة في الفصول الدراسية.

وثمنا جهود المجلس الأعلى وجمعية قطر الخيرية في تبني وتنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية للقطاع التعليمي باعتبار التعليم الركيزة الأساس للتنمية والتقدم والنهضة للمجتمع والوطن.. مؤكدين على ضرورة توسيع دائرة هذه التدخلات.

فيما أشار مدير فرع المجلس الاعلى فضائل إلى أهمية تنفيذ المشاريع النوعية وخصوصا ً في قطاع التعليم والتي تخفف المعاناة وتحقق الأهداف المرجوة للعملية التعليمية بشكل عام.

وأكد حرص المجلس الأعلى واهتمامه في تبني وتنفيذ المشاريع التعليمية ذات الطابع المستدام وتوسيع نطاقها في مختلف المديريات وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة.

حضر التسليم رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية عبدالوهاب الجوبي ومدير تربية مركز المحافظة نبيل الحجاجي.

عقب ذلك اطلع الوكيل الرشا على العملية التعليمية بالمدرسة وسير الأداء والعمل التعليمي وتم توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات.

وأشادوا بالجهود المبذولة في استمرار العملية التعليمية وبناء الأجيال وتعليمهم والعمل على إنجاح العام الدراسي بتميز وعطاء مستمر في ظل الظروف الراهنة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share