Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح معرضي صور الشهداء في وادي أحمد وغربي الروضة بأمانة العاصمة

صنعاء – سبأ:
افتتح عضو مجلس الشورى علي الحنبصي، اليوم معرضي صور الشهداء في حيي وادي أحمد وغربي الروضة بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

واطلع الحنبصي ومعه مدير المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي وقيادات بمصلحة خفر السواحل وأقارب وأسر الشهداء وعدد من الشخصيات الاجتماعية، على محتويات المعرضين من صور الشهداء واللوحات والمجسمات التي أبرزت المواقف والمآثر البطولية للشهداء.

وأكد الزائرون أن ذكرى سنوية الشهيد، تعبير عن الوفاء والعرفان لعطاء الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ونصرة المستضعفين، وستظل مشعلاً يضيء دروب العزة والكرامة والحرية والاستقلال.

واعتبروا هذه الذكرى، محطة لاستلهام معاني التضحية والفداء والعطاء في سبيل الوطن، والتي أثمرت مجدا وعزا وكرامة للشعب اليمني، مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ستبقى حية في ذاكرة التاريخ وفخراً لكل أبناء الشعب اليمني.. مؤكدين ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وزيارتها وتكريمها، عرفانا بعطائهم في مواجهة العدوان.

حضر الافتتاح مديرا شئون الأحياء بالمديرية علي راجح وأمن وادي أحمد وجدر المقدم مختار الديلمي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل,متابعات|محليات

Share