Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء في مديرية معين بالذكرى السنوية للشهيد ونصرة الأقصى

الوحدة نيوز/ نظم المجلس المحلي ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً لأصحاب المخابز والأفران ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، والحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي اللقاء أشار وكيل وزارة الإرشاد والحج والعمرة العزي راجح، إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وأثرها في ربط المجتمع بثقافة الجهاد ومآثر وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الدين والأرض والعرض.

ولفت إلى دور المجتمعات العربية والإسلامية في سبيل نصرة الاقصى والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر والابادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني، في ظل التواطؤ الدولي.

وشدد راجح، على ضرورة تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني المجرم، كأقل ما يُمكن المساهمة به لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني الأمريكي.

فيما أكد رئيس لجنة الخدمات نبيل المنعي، على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية والواجب الديني والوطني لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، والتصدي لقوى الكفر والطغيان والإجرام الصهيوني والأمريكي.. داعيا إلى الوفاء لتضحيات الشهداء والاهتمام بأسرهم، والمضي على دربهم في مواجهة الأعداء.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share