Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة حاشدة بتعز لدعم خيارات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظمت اللجنة المنظمة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى ، اليوم، بمحافظة تعز مسيرة حاشدة دعمًا لخيارات فصائل المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

وانطلقت المسيرة، التي شارك فيها وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية والموظفون والطلاب من ساحة الميزان المحوري أمام حديقة الحيوان بالحوبان، ورفعوا الأعلام الفلسطيني إلى جانب العلم اليمني .

ورددت الجماهير المشاركة بالمسيرة،الشعارات المنددة بالإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية هتافات الحرية المناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأشاد المشاركون في المسيرة بالعمليات البطولية للمجاهدين في غزة الجريحة والضفة الغربية وكل المدن الفلسطينية على امتداد الحدود اللبنانية وفلسطين المحتلة، والخيارات المتصاعدة لحركات الجهاد والمقاومة ضد الكيان الصهيوني، وعدوانه الإجرامي ضد شعبنا الفلسطيني الصامد .

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني الصامد وحركاته المجاهدة في كل الخيارات التي ينتهجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني المجرم، مستنكرين الجرائم الصهيونية الامريكية المستمرة و جرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وثمنت المسيرة، الإستجابة السريعة والمباركة لقواتنا البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية واعتبار ذلك موقفا مشرفا لكل اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج.

وجدد البيان، المطالبة للأنظمة العربية والإسلامية الإستجابة لصرخات الاستغاثة ودعوات النصرة من إخواننا المظلومين في فلسطين بنصرتهم وفتح معابر برية آمنة لأبناء شعبنا اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

كما بارك البيان، كل المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة لإخواننا في فلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها حيث بدأت الشركات الصهيونية والداعمة لها تتكبد خسائر فادحة اضطرتها للتضليل وادعاء عدم ارتباطها بالعدو الصهيوني.

تخللت المسيرة قصيدة شعرية بعنوان ” غزة في قلب صنعاء” للشاعر أحمد العبدي .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share