Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأربعاء المقبل .. انطلاق المؤتمر العلمي اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب

صنعاء – سبأ :

تنطلق الأربعاء المقبل أعمال المؤتمر العلمي اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، تنظمه الجمعية اليمنية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري بمشاركة محلية ودولية واسعة.

وأوضح رئيس المجلس الطبي – رئيس المؤتمر الدكتور مجاهد معصار لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على أحدث المستجدات في طب وجراحة المخ والأعصاب والأدوية والتقنيات المستخدمة في هذا المجال على المستويين المحلي والدولي ونقلها إلى البلاد.

وأفاد بأن المؤتمر يسعى إلى تعزيز وتبادل الخبرات بين الجراحين اليمنيين والدوليين وتحقيق نتائج ودراسات جديدة من خلال الأبحاث المقدمة في المؤتمر وتقديم توصيات من شأنها المساهمة في تطوير الجراحة العصبية في اليمن.

من جانبه أكد رئيس الجمعية اليمنية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري الدكتور ماجد عامر سعي المؤتمر إلى توسيع دائرة المشاركة المحلية والدولية لطرح ما هو جديد في مجال الجراحة العصبية والتخصصات ذات العلاقة لمواكبة التطور وتقديم خدمات طبية نوعية.

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف لتطوير قدرات ومهارات أطباء الجراحة العصبية والمخ والعمود الفقري في اليمن وبما يسهم في تحسين وتوفير خدمات الطب الجراحي في هذا المجال، خاصة المرضى غير القادرين السفر إلى الخارج نتيجة استمرار العدوان والحصار.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share