Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد سير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بمديرية العشة في عمران

الوحدة نيوز/ تفقد مدير عام مديرية العشة بمحافظة عمران عبدالكريم منصور، اليوم، سير العمل في تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في حاجز المسيرة بمنطقة بلعك وحاجز الشهيد القائد بمنطقة مقنة.

وخلال الزيارة استمع مدير المديرية من أعضاء لجان المستفيدين والمواطنين إلى شرح عن سير العمل في الحاجزين والصعوبات التي تواجهه وسبل حلها.

وأشاد منصور بجهود أبناء المديرية في تنفيذ هذه المبادرات التي ستسهم في تخفيف المعاناة سيما في ظل التوجه نحو القطاع الزراعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي ومواجهة التحديات التي يفرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى دور فرسان التنمية في تحفيز أبناء المجتمع لتبني هذه المبادرات والتي تسهم في التنمية المحلية بالمديرية، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاز ما تبقى من أعمال في هذه المشاريع.

من جانبهما ثمن مدير مكتب الزراعة والري عبدالله بعران ومدير المبادرات بالمديرية منصور الغماري، اهتمام قيادة المحافظة ووحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية والوحدة التنفيذية لتمويل المشاريع والمبادرات المجتمعية، ودعمها لمشاريع المبادرات بالمديرية.

رافقه خلال الزيارة مديرا مكتب التربية محمد قعبان، والمبادرات منصور الغماري ورئيس جمعية العشة يحيى منيف، والمدير التنفيذي للجمعية يحيى الغماري ومنسقا مؤسسة بنيان بالمديرية، فواز سرور وزيد البكري وفرسان التنمية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share