Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية لقطاع المياه في حجة إسنادا للشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروع هيئات مياه الريف والموارد المائية وحماية البيئة في محافظة حجة، اليوم، فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة تحت شعار “لستم وحدكم”

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة، محمد القاضي، إلى الموقف المخجل والمعيب لـ 57 دولة عربية وإسلامية في خذلان الأقصى وعدم اتخاذ موقف تجاه بما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد موقف اليمن البطولي قيادة وحكومة وشعباً في الانتصار للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة، لافتا إلى ضرورة الالتفاف حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الاقصى باعتبار ذلك واجب ديني وإنساني وأخلاقي وعروبي وقومي.

كما أكد دور المقاطعة الاقتصادية للبضائع والسلع والمنتجات الأمريكية الصهيونية وحلفائها كسلاح فعال ومؤثر في مواجهة أعداء الإسلام والمسلمين.

وتطرق وكيل المحافظة إلى عظمة الشهادة في مواجهة أعداء الإسلام والدفاع عن الأمة، منوها بعزة وكرامة الشهادة في واقع الشعب اليمني.

وأشار إلى أن ذكرى الشهيد محطة مهمة ونفحة من نفحات الله على الأمة ومناسبة لتجديد الصمود والثبات في مواجهة العدو الصهيو أمريكي وحلفاءه.

وأكد أهمية إحياء ذكرى الشهيد بالطريقة التي تليق بعظمة الشهداء وترتقي إلى التضحيات التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والعزة والكرامة والحرية.

وفي الفعالية، التي حضرها مديرو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، المهندس أمين المغلس وهيئتي حماية البيئة علي الضلعي والموارد المائية، إسماعيل المهدي، أشار المدير الفني بالمؤسسة المحلية للمياه المهندس محمد عبدالودود إلى اهمية الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستعرض تاريخ نشوء السرطان الصهيوني في جسد الأمة وما واكبه من تأسيس للمقاومة الباسلة في مواجهة الاحتلال بعد تخاذل العديد من الانظمة العربية والإسلامية عن دورها في نصرة الاقصى.

بدوره أشار الناشط الثقافي خالد قارية، إلى واحدية ما يتعرض له ابناء غزة اليوم والشعب اليمني بالأمس من جرائم يندي لها الجبين.

وأرجع أسباب استهداف اليمن إلى المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة المشروع الصهيوني ، معتبرا موقف اليمن في نصرة الأقصى أولوية تستند إلى تاريخ من الالتحام بالقضية الفلسطينية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share