Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القسام يدمر دبابات ويجهز على جنديين صهيونيين بمحاور التوغل بغزة

الوحدة نيوز/ نفذ مجاهدو كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عملية بطولية أجهزوا خلالها على جنديين صهيونيين في محاور التوغل بقطاع غزة، في وقت واصلت فيه التصدي لقوات العدو وتدمير الدبابات واستهداف التحشدات بقذائف هاون.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن كتائب القسام، قولها مساء اليوم، أن مجاهديها استهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” شمال مدينة غزة.
وقالت الكتائب في بلاغ عسكري: إن مجاهديها أجهزوا على جنديين صهيونيين من مسافة صفر وأصابوا ثلاثة آخرين في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون.
كما استهدفت كتائب القسام دبابةً صهيونيةً جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105”.
واكد كتائب القسام ان مجاهديها استهداف دبابتين صهيونيتين إحداهما دبابة “الملك” -القائد- في محور غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105”.
كما استهدفت القسام تحشدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم
وأمس، أعلنت الكتائب استهداف 12 آلية هذا اليوم وتدميرها، إلى جانب قنص جندي واستهداف قوة متحصنة بأحد المنازل في بيت حانون وغزة.
وتواصل المقاومة بقيادة كتائب القسام التصدي لقوات العدو المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة.
ومنذ بدء التوغل البري، أعلنت كتائب القسام عن تدمير أكثر من 172 آلية عسكرية للاحتلال، واستهداف قوات صهيونية عدة مرات في بيوت إلى جانب قنص العديد من الجنود في محاور التوغل بقطاع غزة.
وفي وقت سابق أعلنت قوات العدو صباح اليوم مقتل ثلاثة من جنودها وإصابة آخرين في معارك غزة، ما يرفع عدد الجنود والضباط المعترف رسميا بقتلهم من العدو إلى أكثر من 52 في حين تؤكد المصادر أن العدد أكبر من ذلك بكثير.

Share

التصنيفات: غير مصنف

Share