Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة

حجة – سبأ:

نظم مكتب الصحة والسكان بمحافظة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري، اليوم، فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما للمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة، محمد القاضي، دور الجميع في نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم وتقديم كافة الدعم للمجاهدين في قطاع غزة.

وأشار إلى مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا المشرفة في إسناد فلسطين والإعلان بشكل رسمي الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية بصورة تبعث على الفخر والاعتزاز بالانتماء ليمن الإيمان والحكمة.

وتطرق الوكيل القاضي إلى الجوانب المتصلة بتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومن يقف معها لما لها من أثر فعال في مواجهة أعداء الإسلام والمسلمين.

وفي الفعالية بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية ونواب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة ومنتسبي القطاع الصحي، أشار نائب رئيس الهيئة، الدكتور نبيل القدمي، إلى عملية طوفان الأقصى وما حققه المجاهدون من انتصار نوعي في مواجهة تدخل أمريكا والدول الاوروبية لنصرة الكيان الصهيوني والمشاركة الفاعلة في قتل الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع العالم.

ولفت إلى مواقف الانظمة العربية المخزية في خذلان غزة وموقف اليمن البطولي تحت راية القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الانتصار للأقصى ودعم المقاومة الباسلة رغم بعد المسافات.

وأكد دور الجميع في الانتصار للمقاومة من خلال وسائل كثيرة منها مقاطعة المنتجات الامريكية والإسرائيلية والتبرع ضمن حملة نصرة الأقصى.

كلمة المناسبة التي قدمها الناشط الثقافي خالد قارية تطرقت إلى النظرة الثاقبة للشهيد القائد وإطلاق شعار الصرخة ومقاطعة المنتجات الأمريكية الصهيونية، لافتا إلى أن الصراع اليوم يتجلى بوضوح بين الحق والباطل، موضحا أن اليمن قدم عشرات الالاف من الشهداء دفاعا عن عزة وكرامة الأمة منذ أكثر من 8 سنوات وعلى استعداد أن يقدم المزيد في مواجهة الكيان الغاصب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share