Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات بمحافظة الحديدة لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة

الوحدة نيوز/ نُظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات عقب صلاة الجمعة لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة ومباركة عمليات محور الجهاد والمقاومة.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع غزة، وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدين أن على قادة الدول العربية أن تحذوا هذا الموقف للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وحيت مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.

وأعلنت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدة الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعت الى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.

وأكدت أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وحثت على الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share