Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعاليات في المشنة والمخادر والعدين بإب إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

الوحدة نيوز/ نُظمت في مديرية المشنة بمحافظة إب، فعالية توعوية للتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد مدير المديرية علي البعداني، أهمية دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالطرق والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني، الذي يُرتكب مجازر دموية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

وشدد على ضرورة الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين بالمال والنفس والموقف وتقديم الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري والإعلامي والعمل على مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

فيما أشار الناشط الثقافي بالمديرية عبدالله عامر إلى الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي بحق المدنيين بغزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي مخز.

وأشاد بتحرك المرابطين في فلسطين وتطوير قدراتهم وإمكاناتهم لمواجهة العدو الصهيوني.

إلى ذلك أُقيمت في مديرية المخادر، فعالية تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ضمن أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبده الشاوش، أوضح مدير مديرية المخادر نبيل العواضي، أن دعم الشعب الفلسطيني واجب يستدعي المشاركة الشعبية والرسمية لاستمرار الدعم والإسناد للمقاومة الفلسطينية.

واستنكر الصمت العربي المهين على مجازر الإبادة الممنهجة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وتطرق العواضي إلى موقف اليمن قيادةً وشعباً تجاه القضية الفلسطينية والحضور الفاعل لأداء الواجب المقدس سياسياً وإعلامياً ومادياً وعسكرياً إسناداً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

فيما أشاد الناشط الثقافي بالمديرية حافظ حجر بالعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، نصرة للشعب الفلسطيني ولحركات المقاومة في غزة والأراضي المحتلة.

وفي مديرية العدين دُشنت الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف للتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني والمرابطين في غزة.

وفي التدشين التي حضرها مدير المديرية عباس فايع وأمين محلي المديرية عبدالواحد الشهاري، أشار المشاركون إلى ضرورة ترجمة أهداف الحملة على الواقع العملي لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكدوا أهمية التفاعل مع الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنفيذاً لخيارات القيادة الثورية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة.

وباركوا قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة التي تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية والواجب المقدس للشعب اليمني وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share