Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نقابة المحاسبين اليمنيين تحتفي باليوم العالمي للمحاسبة

احتفت نقابة المحاسبين اليمنيين اليوم بصنعاء باليوم العالمي للمحاسبة ويوم المحاسب اليمني السابع.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة المالية محمد عامر، أعتبر أمين عام النقابة خالد ردمان المحاسبين اليمنيين جنود مجهولين يعملون بصمت خلف الأبواب المغلقة بين الأرقام والملفات والبيانات من أجل تنظيم أعمال منشآتهم وشركاتهم.

ولفت الى أن النقابة عملت على الارتقاء بمهنة المحاسبة من خلال تنفيذ دورات تدريبية تسهم في الارتقاء بمهارات المحاسبين العاملين في الميدان بالقطاعين الحكومي والخاص.

من جانبه اشاد ممثل معهد العلوم المالية والاقتصادية أسامة جياش جهود نقابة المحاسبين المبذولة في الارتقاء بمهنة المحاسبة ..لافتا إلى جوانب التعاون والتنسيق بين المعهد والنقابة.

كما ألقيت كلمتان من قبل ممثلي شركتي يمن سوفت نبيل الجعدي و الحلول للانظمة والتطبيقات عبدالملك الريمي،اشادتا بجهود نقابة المحاسبين اليمنيين في ترسيخ مفهوم مهنة المحاسبة وتوفير الفرص للشباب الطامح وتأهيلهم وإعدادهم وتهيئتهم للخروج إلى سوق العمل بخبرة علمية مواكبة للتطورات التكنولوجية في مجال الانظمة الالية المحاسبية.

وفي ختام الفعالية التي تخللها عرض فيلم وثائقي قصير عن إنجازات النقابة منذ التأسيس وفقرات متنوعة جسدت معاناة أطفال فلسطين و قصيدة شعرية، جرى تكريم عدد من المحاسبين البارزين في أداء أعمالهم إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية ورعاة الحفل .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share