Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تخرج دفعة “طوفان الأقصى”من طلبة الدبلوم الإكلينيكي في الطب النفسي

نظم مستشفى الأمل للطب النفسي اليوم حفل تخرج دفعة “طوفان الأقصى” من طلاب الدبلوم الإكلينيكي، المعتمد من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية بوزارة الصحة.

وفي الحفل أكد مدير مستشفى الأمل الدكتور رياض الشامي اهتمام المستشفى بمثل هذه التخصصات النوعية التي يحتاجها المجتمع.. مستعرضا الجهود التي بذلت لإخراج برنامج الدبلوم إلى حيز الوجود.

واعتبر الدبلوم الإكلينيكي الذي ينفذ في مستشفى الأمل للطب النفسي يعد أول دبلوم سريري في اليمن.. مشيدا بجهود الكادر التعليمي والتدريبي في تأهيل الطلاب البالغ عددهم 57 أخصائيا من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في علم النفس.

ولفت الدكتور الشامي إلى أن المتخرج من الدبلوم يعتبر معالجا نفسيا ويزاول العمل بشهادة معتمدة من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.

وأشار إلى أن هذه الدفعة تحمل اسم “طوفان الأقصى” التي كسرت هيبة جيش العدو الصهيوني.. مؤكدا أهمية الصمود والثبات والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني الأمريكي حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

فيما أشاد مدربا البرنامج بجهود إدارة مستشفى الأمل في الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل بما يساهم في تحسين الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمرضى، وإيجاد كوادر مؤهلة في مختلف التخصصات.

وألقيت كلمة عن الخريجين ثمنت جهود قيادة المستشفى والمدربين على ما بذلوه من جهود في تخريج هذه الدفعة التي ستسهم في خدمة المرضى.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share