Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اللجنة العليا لنصرة الأقصى تستعرض مستوى تنفيذ توجيهات القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعا لها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة العلامة محمد أحمد مفتاح.

كرس الاجتماع لاستعراض مستوى تنفيذ موجهات وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المتعلقة بنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

حيث جرى استعراض الخطوات الرسمية والشعبية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه الكيان الصهيوني وفي المقدمة العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف تابعة للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة انطلاقا من المسؤولية الدينية والأخوية الواقعة على عاتق أبناء الشعب اليمني لمؤازرة ونصرة فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة.

وجرى الاطلاع على سير جهود التعبئة العامة في أمانة العاصمة والمحافظات الحرة ومستوى التفاعل الكبير لأبناء الشعب اليمني مع القضية الفلسطينية بصورة عامة وأبناء قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة شاملة بصورة خاصة.

وأشادت اللجنة بالضربات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ضد أهداف تابعة للعدو الصهيوني وبواقع أربع عمليات وما مثلته من ترجمة عملية للموقف المبدئي الذي عبر عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم المقاومة الفلسطينية منذ اليوم الأول للعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

وحيت اللجنة عاليا المواقف المشرفة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وتعبيرهم الأخوي والإنساني والأخلاقي الصادق لنصرة الفلسطينيين وخروجهم المشرف في مختلف المسيرات المنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الغاصب ضد أبناء قطاع غزة المحاصر.

ونوهت اللجنة بما حملته كلمة أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله، يوم أمس من تأكيدات بشأن استمرار دعم المقاومين في غزة وتصعيد العمليات ضد العدو الصهيوني في حال استمر في إجرامه الوحشي الهمجي ضد المدنيين وأهمية مواصلة تنسيق وتوحيد جهود محور المقاومة في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني وحقهم المشروع في مقاومة المحتل وصولا الى تطهير الأراضي الفلسطينية من دنس الصهاينة.

وناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، المواضيع المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها الإجراءات والقرارات اللازمة.

وكانت اللجنة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرته.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share