Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكون الحراك الجنوبي يبارك عملية القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

بارك مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، عمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته والتي استهدفت عمق الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبر مكون الحراك الجنوبي – في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، عن الفخر والاعتزاز، وتأييده المطلق للعمليات والضربات النوعية الاستراتيجية التي استهدفت بها القوات المسلحة اليمنية عمق العدو الصهيوني الإرهابي الغاصب.

وأكد بأن هذه العملية البطولية أعادت للأمة أمجادها ومكانتها، للتصدي للاستكبار والغطرسة الصهيونية الأميركية، التي ترتكب مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني وأبناء قطاع غزة.

وأشاد البيان بشجاعة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وما جسده من مواقف فريدة تجاه قضايا الأمة .. مشددا على ضرورة اضطلاع الحكام العرب بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل العدو الإسرائيلي.

وأشار البيان إلى أهمية أن تستوعب دول العدوان والحصار والاحتلال الأمريكي الصهيوني على اليمن وفلسطين والأمة، رسالة الاستهداف اليمني لعمق الكيان الصهيوني المعتدي الغاصب بتمعن وفهم ما بين سطورها بدقة.

ودعا مكون الحراك الجنوبي أحرار العالم إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والضغط على الحكام الداعمين للكيان الصهيوني المجرم بالمال والسلاح الذي يقتل أطفال ونساء فلسطين حتى إيقاف دعمهم ومساندتهم له.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share