Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة ومسيرة لأبناء قبيلة الزرانيق بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ شهدت مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم، وقفة مسلحة ومسيرة جماهيرية لأبناء قبيلة الزرانيق تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

وخلال الوقفة والمسيرة رفع المشاركون العلم الفلسطيني واللافتات التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا والكيان الإسرائيلي.

وردوا هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني ومنها جريمة استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة، معبرين عن موقف اليمن الثابت المناهض للسياسة الأمريكية في المنطقة ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل.

وأكد بيان الوقفة والمسيرة، أهمية الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد لأي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني أرضه المغتصبة وإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك البيان، عملية طوفان الأقصى التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، داعيًا إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك الصحوة الاسلامية لدعم مشروع المقاومة.

وأكدت قبائل الزرانيق خلال الوقفة والمسيرة ،التي شارك فيها مدير المديرية حسين سهل ومشايخ وشخصيات اجتماعية، مواصلة الصمود والثبات والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على الكيان الصهيوني الغاصب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share