Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة طلابية بالحديدة تنديدا بجرائم الصهاينة في قطاع غزة

الحديدة – سبأ:

شهدت مدينة الحديدة، اليوم مسيرة حاشدة لطلاب مدارس مديريات الميناء والحوك والحالي، للتنديد بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتأييدا ودعما لعملية “طوفان الأقصى”.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيلا وزارة التربية صادق الرشا ومحافظة الحديدة علي الكباري ومدراء مكتب التربية بالمحافظة ومديريات المدينة وقيادات تربوية، الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة والتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني.

وطالبوا بدعم ما يقوم به أبطال المقاومة لنيل حقوقهم المشروعة وإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ونصرة الشعب الفلسطيني وتجسيد موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية .. مباركين العملية النوعية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، ومرغت بها أنوف جيش الاحتلال.

وحيا وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع صادق الرشا بطولات فصائل المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم العدو الصهيوني .. معتبرا عملية طوفان الأقصى مرحلة جديدة من مراحل النضال ضد العدو الصهيوني تبشر بقدرات ردع لا يستهان بها تمكن الشعب الفلسطيني من انتزاع حقوقه المغتصبة والدفاع عن قضيته وحماية مقدساته.

فيما أشار وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات مدينة الحديدة علي الكباري، الى أن أبطال المقاومة الفلسطينية حققوا بعملية طوفان الاقصى ضد الكيان الغاصب العزة والكرامة نصرا للإسلام والمسلمين، أمام التخاذل العربي الإسلامي في الوقوف مع الشعب الفلسطيني.

وأدان بيان المسيرة جرائم الاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني آخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني وسط قطاع غزة .. داعيا حكام الشعوب العربية للاضطلاع بمسئولياتهم في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في تحرير كامل أراضي دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب البيان أحرار الامتين العربية والاسلامية بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الغاصب حتى تحقيق النصر وتحرير الأرض والمقدسات الاسلامية من دنس اليهود المحتلين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share