Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة ووقفات في الضالع تنديدا بالمجازر الصهيونية في غزة

الضالع – سبأ :
شهدت محافظة الضالع، اليوم مسيرة ووقفات احتجاجية غاضبة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون في المسيرة التي شهدتها مديرية قعطبة والوقفات في مديرية الحشاء ورمه وسون بمديرية دمت بحضور القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت ومدير الإرشاد عبدالله سلمان، جريمة استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها المئات من النساء والأطفال والنازحين.

ورددوا المشاركون في المسيرة والوقفات، الهتافات والشعارات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه هذا الكيان من جرائم وانتهاكات.. داعين شعوب وأحرار الأمة إلى توحيد المواقف للتصدي للمخاطر التي تهدد الأمة وفي مقدمتها الجرائم الصهيونية بحق الشعب العربي الفلسطيني.

وباركوا عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية وما حققته من انتصارات أربكت العدو الصهيوني وكشفت ضعفه وتخبطه.

وأكد أبناء الضالع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعماً للمقاومة الباسلة بالمال والرجال حتى استعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستهجنت بيانات المسيرة والوقفات، مواقف الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني إزاء ما يُرتكب من مجازر بحق أبناء فلسطين ومواصلة الاستيلاء على الأرض والمقدسات.

وطالبت، شعوب الأمة وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة والضغط على الأنظمة لإيقاف الصلف الصهيوني.

وحثت البيانات على فتح الحدود لتلتئم الشعوب الحرة مع المقاومة الفلسطينية لإيقاف الصلف والغطرسة الصهيوني.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share