Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وضع حجر أساس لحاجز مائي وافتتاح مشروع طريق في مديرية الشعر بإب

إب – سبأ :

وضع محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم، حجر الأساس لمشروع حاجز جية في مديرية الشعر بتكلفة 260 مليون ريال، بتمويل مجتمعي بنسبة 67 بالمائة ومساهمة وحدة تمويل المشاريع بالمحافظة بنسبة 33 بالمائة.

وأكد محافظ إب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، أهمية إنشاء مثل هذه المشاريع التي تسهم في تلبية احتياجات المزارعين.

واعتبرا مشاركة أبناء المجتمع خطوة مهمة في إطار حشد الجهود لإطلاق الثورة الزراعية الشاملة.. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على تفعيل الجبهة الزراعية وزيادة إنتاج الحبوب وغيرها من المحاصيل.

وأشارا إلى أن المشروع سيسهم في استصلاح الأراضي الصالبة المجاورة للسد وزراعتها بالمحاصيل المختلفة بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

بدوره أشاد وكيل أول المحافظة – رئيس اللجنة الزراعية عبدالحميد الشاهري، بالمبادرات المجتمعية للنهوض بالقطاع الزراعي .. حاثا أبناء مديرية الشعر على الاستمرار في تنفيذ المبادرات الزراعية.

فيما تطرق رئيس لجنة المستفيدين مصلح دبوان إلى أهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية لدعم القطاع الزراعي لتوفير الاحتياج الضروري من الغذاء.

إلى ذلك افتتح محافظ إب ومسؤول التعبئة بالمحافظة اليوم، مشروع طريق ممسى الدخلة في مديرية الشعر، بتكلفة مليون و100 ألف دولار بمبادرة مجتمعية.

وأشاد المحافظ صلاح بجهود أبناء المديرية في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار.

حضر وضع حجر الأساس والافتتاح مدراء الزراعة بالمحافظة المهندس حمود الرصاص والمرور العقيد خال أنعم، ووحدة المشاريع يحيى الرميشي، ومديرية الشعر أشرف الصلاحي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share