Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرات ووقفات بحجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

حجة – سبأ :

شهدت مدينة حجة ومديريات المحافظة اليوم مسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن المشاركون في الوقفات النفير العام دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجددوا التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض الرباط.

ورددوا الشعارات المعبرة عن التأييد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة المرابطين في غزة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب إلى جانب محور المقاومة.

وأكد أبناء حجة الاستعداد لأي طارئ أو تطور يستدعي المشاركة المباشرة في خوض معركة الجهاد المقدس مع أبناء الشعب والمقاومة الفلسطيني لمواجهة قطعان الاحتلال الصهيوني، وتقديم التضحيات والغالي والنفيس حتى طرد الاحتلال من الأراضي المحتلة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات والوقفات إدانة واستنكار أبناء حجة للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وحمّل أمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين سكان قطاع غزة والمدن الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها .. لافتاً إلى أن الخيار الوحيد يتمثل في مواجهة العدو الصهيوني وأمريكا والدول الغربية الداعمة للكيان الغاصب.

ودعا أبناء حجة، الشعوب الحرة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والنفير في وجه العدو الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

وطالب البيان، شعوب الأمة إلى رفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.

وأعلن أبناء حجة إطلاق حملة شعبية لمساندة ونصرة الأقصى الشريف، ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share