Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منتخب القوس يختتم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية

هانغتشو/يحيى الحلالي

أنهى منتخب القوس والسهم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر “هانغتشو 2022” التي تستضيفها الصين حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

وتشارك بلادنا في منافسات الدورة بثمانية ألعاب اختتمت سبعة ألعاب منها منافساتها وهي ألعاب الجودو والرماية والقوس والملاكمة والووشو والطاولة والمبارزة وستختتم لعبة المصارعة منافسات بلادنا في الدورة حين تنطلق منافسات هذه اللعبة يوم بعد غداً الأربعاء فيما سيخوض لاعب منتخبنا إبراهيم الشبامي منافسات الوزن المشارك فيه “65 كجم” يوم السادس من الشهر الجاري.

منتخب القوس خاص اليوم منافسات مرحلة المواجهات “دور الـ32” باللاعبتين أثير الحسيني وهند شرف واللتين تأهلتا إلى هذه المرحلة من التصفيات التمهيدية بعد أن حصدتا نقاط التأهل حيث حصدت هند 329 نقطة فيما حصدت أثير 324 نقطة.

مرحلة المواجهات “دور الـ32” شهدت تواجد أقوى اللاعبات المشاركات في الدورة واللاتي يمتلكن أرقام تصنيفية متقدمة، حيث تنافست لاعبة بلادنا هند شرف في هذه المرحلة مع اللاعبة الماليزية بيم سيكيار وتمكنت الماليزية من بلوغ دور الـ16 بحصدها ست نقاط دون مقابل، فيما تنافست لاعبة منتخبنا أثير الحسيني مع اللاعبة الهندية كاور بهجان وتمكنت الأخيرة من حصد ست نقاط لتتأهل لدور الـ16.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share