Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ورشة عمل لمناقشة تطبيق خطة البنيان المرصوص التنموية بمديرية بني مطر بصنعاء

الحسين اليزيدي:

عُقد ت بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء ورشة عمل لمدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وممثلي الجمعيات التنموية لمناقشة تطبيق خطة البنيان المرصوص التنموية بالمديرية بأعتبارها المديرية النموذجية على مستوى محافظة صنعاء .

وتناولت الورشة بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير عام المديرية يحيى القنوص ومنسق مؤسسة بنيان للقطاع الغربي ماجد الجمالي آلية عمل تنفيذ خطة البنيان المرصوص بالتعاون مع الجهات الرسمية والشعبية لتحقيق التنمية والنهوض لاسيما في القطاع الزراعي .

وركزت الورشة على دور مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء و ممثلي السلطة المحلية في إنجاح خطة البنيان المرصوص بالمديرية كلاً في مجاله بالصورة التي تعكس نقلة نوعية في المديرية وتحقيق النهوض الشامل .

كما تم تعريف المشاركين في الورشة ببرنامج البنيان المرصوص لتوحيد العمل بها بين الجهات الرسمية والمجتمع كما التعرف على الفريق التنموي في مربعات المديرية الثلاثة والتي تم تحديدها.

وفي الورشة تم توزيع اللجان المشتركة بين الجهات الرسمية وممثلي الجمعيات التنموية بمختلف العزل بالمديرية لتقوم بدورها في مساندة جهود فريق البنيان المرصوص التنموي والتنسيق لإقامة الأنشطة وقي مقدمتها الأنشطة الخاصة بالمولد النبوي الشريف.

كما تم الأتفاق لتدريب إعلاميين عدد14 على مستوى كل جمعية تنموية بالمديرية ليقوم بدورهم في إبراز النهوض بالعمل المجتمعي والتنموي وتحشيد فرسان التنموية لإقامة الأنشطة والأعمال التنموية المختلفة.

حضر الأجتماع نائبي مدير مكتب التربية بالمحافظة مقبل الجعدبي ومحمد خميس وأمين عام جمعية القطاع الغربي أحمد الفقيه ونائب مدير الأمن سليم طامش وممثلي الجمعيات التنموية ومدراء المكاتب التنفيذية والمعنيين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share