Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب الأشغال بمحافظة الحديدة يحيي ذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد وكيل المحافظة المساعد، علي الكباري، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة للتأكيد على أن الرسالة الاسلامية جاءت للعالم أجمع، وأن الأمة بحاجة ماسة إلى الاقتداء بنبيّها والسير على نهجه، والتمسك بتعاليمه، وتجسيد فضائله وأخلاقه.

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية يعكس عظمة المحبة لرسول الله، وتبيان من يعظمونه، وتوضيح أعدائه من محبيه.

وتطرق إلى النعمة العظيمة والمنة الكريمة التي من الله بها على الأمة ببعثة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لإخراجها من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن الظلام إلى النور، ومن الجهل إلى العلم والهدى.

وأكد أن الاحتفال بمولد خير البرية هو احتفاء برسالته السماوية وتجسيد مكانته وعظمة يوم مولده في وجدان اليمنيين، لافتاً إلى الشمائل المحمدية التي أرساها النبي الأعظم لترسيخ العدالة والحق.

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الأشغال، محمد سعد، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان والحصار بمثابة رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بمبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأكرم والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

فيما أكد الشيخ صالح الحرازي، في كلمة علماء المحافظة، أن الاحتفال بهذه المناسبة، إحياء للقيم والأخلاق الإسلامية السمحاء التي يجب أن تترسخ في أوساط الأمة وتعاملاتها.

وتطرق إلى أهمية إحياء هذه الذكرى وما تحمله من دلالات ومعان ودروس في مضامينها وأبعادها لاستلهام النهج القرآني المحمدي المشرق للأمة.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير مكتب الاشغال المهندس محمد مثنى وعدد من مديري المكاتب التنفيذية وموظفي مكتب الأشغال، وصلات انشادية عبرت عن المناسبة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share