Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إقرار العمل بالمرحلة الأولى من النافذة الواحدة لوكلاء الملاحة بموانئ البحر الأحمر

الحديدة – سبأ:
أقر اجتماع عُقد بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد اسحاق، اليوم، تطبيق العمل بإجراءات التعاملات من خلال النافذة الواحدة للوكلاء الملاحيين عبر الموقع الرسمي للمؤسسة كمرحلة أولى.

وكُرس الاجتماع لمناقشة الخطط التقنية والفنية ودور الإدارات المعنية في مواكبة العمل على النافذة التفاعلية بما يكفل استفادة وكلاء النشاط الملاحي من المزايا والتسهيلات التي ستقدمها المؤسسة، والوصول إلى نوافذ النظام بسهولة لإدخال بوليصات واشعارات وصول السفن وبياناتها ونوع البضائع التي تحملها.

وأشاد القبطان اسحاق، بالجهود المبذولة في انجاز المرحلة الأولي من مشروع النافذة الواحدة الذي يمثل ركيزة هامة لتحقيق نقلة نوعية في تذليل معاملات وكلاء التجارة الملاحية عبر موانئ البحر الأحمر بما فيها ميناء الحديدة.

وشدد على المعنيين في المؤسسة العمل بوتيرة عالية وتقديم انموذج فاعل في تعزيز دور خدمات مشروع النافذة، وبما يسهم في تحقيق الهدف المنشود من انشائها لخدمة عملاء المؤسسة بالسرعة والشكل المطلوب.

فيما استعرض فريقا تقنية المعلومات وتطوير البرامج بالمؤسسة، آلية عمل المرحلة الأولى للنافذة الواحدة عبر موقع المؤسسة على الانترنت، وطبيعة الخدمات التي تسهل للوكلاء الملاحيين والتجار القيام بعملية الاشعار المبكر قبل وصول السفن والبضائع للرفع من جاهزية الموانئ لاستقبالها.

حضر الاجتماع مختصو تقنية المعلومات وتطوير البرامج بالمؤسسة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share