Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في الثورة بأمانة العاصمة

صنعاء – سبأ :
نظمّت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، مسيراً وعرضاً كشفياً لطلاب المدارس الصيفية بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية “22 مايو” وذكرى السنوية للصرخة.

وخلال العرض الذي حضرها وكيل أول الأمانة خالد المداني ومدير المديرية عقيل السقاف وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية، قدّم طلاب الدورات الصيفية عرضاً عكس مستوى تأهيلهم على المهارات الكشفية والانضباط.

وأشاد الوكيل المداني، بتميز وإبداع طلاب المدارس الصيفية في مشاركتهم بهذا العرض الذي يعكس مدى استفادتهم من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بالمديرية.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على جيل المستقبل الذي يُعول عليه حماية الوطن ووحدته وأمنه وسيادته وتحقيق التطورات في مختلف المجالات التنموية والخدمية والاجتماعية وغيرها، وتعزيز الهوية الإيمانية ومواجهة مخططات مؤامرات الأعداء التي تستهدف اليمن.

وأشاد المداني، بجهود الكادر التعليمي والتربوي والقائمين على الأنشطة والدورات الصيفية في تعليم وتوعية الأبناء وتقييم سلوكهم ونهجهم الإيماني.

بدوره أوضح مدير المديرية السقاف، إن العرض الكشفي يقدم نموذجاً لطلبة الدورات الصيفية بالمديرية، الذين يتلقون خلالها العلوم القرآنية والمعرفية والثقافية والأنشطة الرياضية والبدنية والمهارية والإبداعية.

بدوره ثمن مدير المنطقة التعليمية عصام العابد ومسؤول الدورات الصيفية بالمديرية يوسف الأهنومي، دور مسؤولي الأنشطة والطلاب في الإعداد والتنظيم للمسير الكشفي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share