Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير التربية والبشري يطلعان على أنشطة الدورات الصيفية بمدينة الحديدة

الوحدة نيوز/ اطلع وزير التربية والتعليم، يحيى بدر الدين الحوثي، ووكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم، على سير الأنشطة الصيفية في مركز الشهيد الصماد المغلق بمربع مدينة الحديدة.

وخلال الزيارة، استمع وزير التربية والوكيل البشري ومعهما وكيلا الوزارة صادق الرشا والمحافظة علي الكباري، من القائمين على المركز الصيفي إلى شرح حول مدى اكتمال تسجيل الطلاب من مديريات الميناء والحوك والحالي.

كما استمعوا إلى شرح حول جوانب التهيئة لتنفيذ خطة الأنشطة والبرامج الصيفية للعام 1444ھ وفق الخطة المركزية للدورات الصيفية، ومدى تفاعل الطلاب الملتحقين مع النشاط اليومي، وجوانب الاهتمام والرعاية بالمشاركين.

وأشاد الوزير يحيى الحوثي بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومدى حرصها ومتابعتها للمدارس الصيفية تجسيدا لرسالتها النبيلة وغايتها المثلى في تنوير الابناء بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية.

وأكد أن المدارس الصيفية تتجلى في تربية الجيل تربية قرآنية وغرس السلوكيات الإيمانية ومبادئ الانتماء الوطني وإكساب المشاركين المهارات لتحصينهم من الأفكار الضالة ومواجهة الحرب الناعمة واكتشاف المواهب.

فيما أكد الوكيل البشري، أهمية الاستمرار في تحصين الطلاب ثقافياً ومعرفياً من خلال تنويع الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والمسابقات الإبداعية وفنون المسرح والخطابة لتنوير الطلاب في شتى المجالات.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عمر بحر، ورئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية، محمود الوشلي، ومدير مديرية الحالي مؤيد المؤيدي وعدد من القيادات التربوية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share