Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المحاقري وجميل إلى نهائي بطولة أبطال اليمن الأولى لكرة الطاولة على كاس المرحوم الحباري

الوحدة نيوز:

بلغ اللاعبين حسام جميل وبشير المحاقري نهائي بطولة أبطال اليمن الأولى لكرة الطاولة للفردي التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وبرعاية وتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده الصناعية والتجارية وعلى كأس المرحوم الحاج علي محمد الحباري.

وتقام البطولة على مدى أربعة أيام بمشاركة 56 لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية وهي أمانة العاصمة وتعز وإب وحضرموت الوادي وحضرموت الساحل والحديدة وأبين وحجة ولحج وذمار والبيضاء والمحويت.
وتمكن اللاعب بشير المحاقري من بلوغ النهائي بعد أن تجاوز في نصف النهائي اللاعب عبدالرحمن اليفاعي 3 / 2، فيما تأهل حسام جميل للنهائي بفوزه في نصف النهائي على اللاعب مجد الذبحاني 3 / 2، ليلتقي اللاعبين في نهائي البطولة يوم بعد غداً السبت.


فيما ذهب المركز الثالث للاعب مجد الذبحاني بفوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على اللاعب عبدالرحمن اليفاعي 3 / 1.

وكانت قد أقيمت اليوم الخميس مباريات قوية ومثيرة في دور الستة عشر ودور الثمانية وصولاً لنصف النهائي.
حيث شهدت مباريات دور الستة عشر التي أقيمت عصر اليوم على صالة النادي الأهلي وحضرها وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وعدد من أعضاء الاتحاد منافسات قوية ولمحات فنية عالية المستوى.

وجاءت نتائج دور الستة عشر كالتالي:
تغلب مجد الذبحاني على نظيره أيمن العبسي 3 /صفر، فيما تغلب صادق القدسي على اللاعب ياسر الصباحي 3/صفر، وفاز اللاعب كريم الشامي على نظيره عبدالرحمن شبيل 3 / 2.
وتمكن اللاعب بشير المحاقري من الفوز على أيمن زيارة 3 / 1، فيما تفوق عبدالرحمن اليفاعي على نظيره هشام الورد 3 / صفر، وكسب اللاعب حسام جميل نظيره علي المنيفي 3 / 1، كما تفوق اللاعب علي العيباني على اللاعب أشرف شوقي بذات النتيجة، وبذات النتيجة تغلب اللاعب عبدالودود الشرقي على ريان عبده.
أما في دور الثمانية فقد ارتفعت الإثارة والندية حيث فاز فاز مجد الذبحاني على عبدالودود الشرقي 3/صفر، وفاز حسام جميل على اللاعب علي العيباني 3 / 1، وفاز بشير المحاقري على اللاعب كريم الشامي 3/صفر، فيما تغلب عبدالرحمن اليفاعي على نظيره صادق القدسي 3/صفر.
وفي نصف النهائي فاز حسام جميل على نظيره مجد الذبحاني 3 / 2، وتغلب بشير المحاقري على عبدالرحمن اليفاعي 3 / 2.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share