Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تأهل الروسي ميدفيديف لربع نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس

الوحدة نيوز/ تأهل الروسي دانييل ميدفيديف (المصنف خامسًا عالميًّا) إلى الدور ربع النهائي من بطولة ميامي المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة، بعد فوزه على الفرنسي كنتان هاليس بمجموعتين دون مقابل اليوم الأربعاء.

ففي الدور الرابع، لم يواجه ميدفيديف صعوبة كبيرة في الفوز على هاليس بواقع (6 / 4 و6 / 2)، في مباراة استمرت ساعة وعشر دقائق، ليتأهل لملاقاة الأمريكي كريستوفر أولانكس الفائز على الفرنسي أدريان مانارينو بمجموعتين لصفر بواقع (7 / 6 و7 / 6).

وفي مباراة أخرى، خرج اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (المصنف ثالثًا عالميًّا) من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام الروسي كارين خاتشانوف بمجموعتين لصفر بواقع (6 / 7 و4 / 6).

وسيلتقي خاتشانوف الذي حقق فوزه الأول على تسيتسيباس في سبع مواجهات، في الدور ربع النهائي مع الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، الفائز على الإيطالي لورنتسو سينيغو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (3 / 6 و6 / 3 و6 / 2).

وفي منافسات النساء، تأهلت الأمريكية جيسيكا بيجولا (المصنفة الثالثة عالميًّا) إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزها على الروسية أنستاسيا بوتابوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (4 / 6 و6 / 3 و7 / 6).

وتنتظر بيجولا في الدور نصف النهائي مواجهة الكازاخستانية إلينا ريباكينا (المصنفة سابعة عالميًّا) التي تغلبت على الإيطالية مارتينا تريفيسان بمجموعتين دون رد، بواقع (6 / 3 و6 / صفر).

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share