Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نابولي يتغلب على سبيتسيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم

الوحدة نيوز/ تغلب نادي نابولي على مضيفه سبيتسيا (3 -صفر) ،اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وحسب وكالة الصحافة الفرنسية يعتبر هذا الفوز الخامس توالياً لنابولي في الدوري، منذ خسارته الوحيدة هذا الموسم أمام إنتر صفر-1 في المرحلة السادسة عشرة.

وفرض النيجيري فيكتور أوسيمهن نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين (68 و73)، معززاً صدارته في ترتيب الهدافين إلى 16 هدفاً، فيما سجل الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا هدف السبق من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

ويقدّم النادي الجنوبي الذي حقق فوزه الثامن عشر أداء رائعاً هذا الموسم في سعيه المستمر للفوز بلقبه الأول في “سيري أ” منذ العام 1990 حين قاده الراحل الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إلى لقبه الثاني في تاريخه بعد 1987.

ويحلّق نابولي منفرداً في الصدارة حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة، متقدماً بفارق 16 نقطة عن مطارده المباشر إنتر الذي يستقبل في ديربي مادونينا جاره ميلان في وقت لاحق اليوم في قمة مباريات هذه المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد سبيتسيا الذي مُني بخسارته الرابعة توالياً في مختلف المسابقات والساعي لتفادي الهبوط عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share